burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعقدٍ جديد .. الأهلي يُحصن حارسه الشاب من إغراءات الأندية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : اتخذت إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، قراراً هاماً تجاه مستقبل أحد المواهب الشابة في حراسة المرمى، بعد اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه.
وتسعى إدارة النادي الأهلي للحفاظ على لاعبيها المميزين في فئة الشباب، للاستفادة من خدماتهم مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” ، فإن إدارة الأهلي قد قطعت الطريق على الأندية المحلية، التي ترغب في الحصول على توقيع الحارس الشاب محمد الربيعي.
خمس سنوات وأوضحت أن مسؤولي الأهلي قد توصلوا إلى اتفاق مع الربيعي بشأن تجديد عقده الاحترافي، واستمراره داخل أروقة النادي لمدة خمس سنوات، بدءاً من نهاية عقده الحالي.
وكشف التقرير عن سبب تحرك إدارة الأهلي لحسم ملف تجديد الربيعي، مشيرةً إلى أن الحارس قد أثار جدلاً كبيراً في الأيام الماضية، بعد تلميحات عبدالله بترجي، رئيس نادي “الأهلي” السابق.
مفاوضات تستهدف الربيعي وألمح بترجي إلى وجود مفاوضات تستهدف الربيعي من قبل أحد أندية منطقة الرياض، دون الكشف عن هويته، وأن اللاعب أجل التجديد والرد على طلب الأهلي بشأن التجديد.
وترى إدارة النادي الأهلي، أن الربيعي، سيكون مصدراً للاطمئنان ومستقبل حراسة المرمى في الفريق والمنتخب ، نظراً لما يملكه من إمكانيات فنية وبدنية، بعد الدولي محمد العويس.

arrow up